تحميل لعبة Red Orchestra 2 - Heroes of Stalingrad برابط مباشر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تحميل لعبة Red Orchestra 2 - Heroes of Stalingrad برابط مباشر

مُساهمة من طرف admin في الأحد نوفمبر 11, 2012 6:52 pm

تحميل لعبة Red Orchestra 2 - Heroes of Stalingrad مجانا


نبذه عن اللعبة
- الأحمر أوركسترا متعددة المتخذة لآفاق جديدة: لقد تم تحسين، شجاع وحشية اللعب أوركسترا الأحمر، وسعت وجعلها أكثر للوصول. اساليب اللعب والتعرف عليها على الفور كما تبادل إطلاق النار (في سلك تأخذ على فريق مباراة الموت)، إعادة تعريف واحد للحياة الألعاب في وضع العد التنازلي - ووضع الإقليم الحبيب بالفعل من قبل مئات الآلاف من اللاعبين في جميع أنحاء العالم أوركسترا الأحمر.
- ستالينغراد الحملة: قبل توجهه صقل المهارات الخاصة بك على الانترنت في واحد من اثنين الحملات التي المعركة من أجل إعادة ستالينغراد من الجانبين الألماني والروسي. يضم مفتوحة غير الخطية وبيئات اللعب لاعبين مرتجل جعل مسارها الخاص من خلال المعركة.
- الأبطال: تحقيق الهدف النهائي ويصبح البطل على الانترنت. اللاعبين مع وضع البطل القوات إلهام من حولها، ويسبب الخوف في أعدائهم. أبطال الحصول على أفضل الأسلحة وأندر وسوف تبرز بصريا عن بقية الجنود.
- أول نظام غطاء شخص: تجربة معارك في نهاية المطاف أن يشمل هذا النظام يسمح، من وجهة نظر غمر أول شخص. نظرة خاطفة أو أعمى على النار وحول الغطاء وأكثر من ذلك.
- التركيز الفريدة معركة ستالينغراد في العمق: يأخذ هذا النوع مألوفة الحرب العالمية الثانية في اتجاه فريدة من نوعها. بعيدا عن الإعداد نورماندي جيدا الدوس، ويستند على اللعب سيناريوهات جديدة وإجراءات لاعب لم تعرف من قبل. اتبع الجيش الألماني لأنها اعتداء على مدينة ستالينغراد، إلى ضفاف نهر الفولغا. اتبع الجيش السوفيتي حيث تستحوذ المدينة على عكس كل التوقعات يدمر ثم قوات المحور
- إعادة تعريف الحرب العالمية الثانية الأسلحة: صحيح أن المقذوفات الحياة، الاختراق رصاصة، والتنفس، مشاهد للتعديل، والهدف الحرة، تستعد السلاح، والرسومات الصور الحقيقية وأكثر من ذلك، خلق الحرب العالمية الثانية الأسلحة التي لا مثيل له.
- أولا غامرة حرب الدبابات الشخص: تجربة ما كان عليه لمحاربة داخل واحدة من هذه الوحوش المعدنية في الحرب العالمية الثانية مع حرب دبابات الشخص معظم أول غامرة أي وقت مضى خلق. على غرار تماما الداخلية 3D، AI طاقم كامل، والدروع المتقدمة ونظم الضرر خلق تجربة فريدة من نوعها الخزن.
- المعنويات: التجربة غرار ما هو عليه ليكون جنديا في واحدة من أعنف الصراعات في التاريخ وأهمية دولة الجندي العقل وكيف يمكن أن تحول مجرى المعركة. قمع أعدائك وكسب ميزة في القتال!
- الثابتة احصائيات تتبع التقدم واللاعب: الثبات يعطي باستمرار اللاعب شيئا السعي لويبقيهم اللعب. تنمو في رتبة، وكسب الإنجازات، وتحسين قدراتك، ويصبح بطلا!
- تعزيز محرك غير واقعي 3: بنيت على نسخة محسنة من محرك 3 غير حقيقية في اللعبة ميزات قطع مرئيات الراءده والميزات.

متطلبات النظام:
OS: ويندوز XP/Vista/7
المعالج: ثنائي النواة 2.3 غيغاهرتز أو أفضل
الذاكرة: 2 GB
الرسومات: 256 MB SM 3.0 DX9 المتوافقة NVIDIA ® غيفورسي 7800 GTX أو ATI ® راديون أفضل ® GT HD 2900 أو أفضل
دايركت: ديريكتكس 9.0c
القرص الصلب: 8 GB القرص الصلب الفضاء الحر
الصوت: بطاقة الصوت ويندوز لواحق

صور عن اللعبة





لتحميل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
او
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
admin
مَ ـــديـر ع’ـــآآآمـُ
مَ ـــديـر ع’ـــآآآمـُ

مـُشاركاتي’ : 9160
نـقاطي’ : 37188
سجلت : 27/04/2012

http://norton.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى