تمرني باستخدام الكرة الرياضية لتصغير الارداف والتخلص من الكرش

اذهب الى الأسفل

تمرني باستخدام الكرة الرياضية لتصغير الارداف والتخلص من الكرش Empty تمرني باستخدام الكرة الرياضية لتصغير الارداف والتخلص من الكرش

مُساهمة من طرف admin في الجمعة يوليو 25, 2014 10:58 am

فيما يلي مجموعة من التمارين السهلة والبسيطة ب ” استخدام الكرة الرياضية ” التي تساعدك في التخلص من الكرش والارداف بدون تعب:
تمرني ب ” استخدام الكرة الرياضية “


تمرني باستخدام الكرة الرياضية لتصغير الارداف والتخلص من الكرش %D8%AA%D9%85%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D9%86-%D8%A8%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%AE%D8%AF%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%B1%D8%A9-2-300x224

التمرين الأول: تمرين البطن بالاستعانة بالكرة الرياضية
وهذا التمرين يستهدف عضلات البطن، ولعمل هذا التمرين يلزمك كرة رياضية

التمرين:
قومي بالاستلقاء على الكرة بحيث يكون ظهرك مستنداً الى الكرة و رجليك مثنيتان 90 درجة كما في الصورة والكرة متمركزة اسفل ظهرك.
قومي بوضع ذراعيك جانب أذنيك أو خلف رأسك.
قومي بتقليص عضلات بطنك لترفعي جذعك عن الكرة، واسحبي الجزء السفلي من القفص الصدري إلى أسفل نحو الأرداف.
والآن عودي بظهرك إلى الخلف، وقومي بتمديد عضلات بطنك، وارجعي إلى نقطة الانطلاق.
إن استخدام الكرة في تمارينالبطن تعتبر أداة ممتازة لتدعيم عضلات بطنك، وجعل التمرين أكثر فعالية، لأن ساقيك تكون أكثر انخراطا في التمرين عندما تقومين بعمل التمارين على الأرض، ولكن عند استخدام الكرة، تبذل عضلات بطنك المزيد من الجهد.

تمرني باستخدام الكرة الرياضية لتصغير الارداف والتخلص من الكرش %D8%AA%D9%85%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D9%86-%D8%A8%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%AE%D8%AF%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%B1%D8%A9-1-300x224

التمرين الثاني: تمرين اللوح الخشبي
وهذا التمرين يستهدف عضلات البطن والظهر، وكذلك عضلات الاتزان.

التمرين:
انبطحي على الكرة الرياضية وقومي بالاتكاء بساعديك على الكرة مع انبساط الكفين، قومي بالضغط على الكرة ، مع الضغط على أصابع القدم بحيث تستريحي على المرفقين كما في الصورة.
حافظي على ظهرك في خط مستقيم من الرأس حتى الكعب كاللوح الخشبي المفرود، ثم شدي عضلات بطنك واشركيها في التمرين، وانتظري لمدة 20 إلى 60 ثانية، ثم انخفضي وارجعي لنقطة الانطلاق مع تكرار التمرين من 3-5 مرات.

تمرني باستخدام الكرة الرياضية لتصغير الارداف والتخلص من الكرش %D8%AA%D9%85%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D9%86-%D8%A8%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%AE%D8%AF%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%B1%D8%A9-4-300x224


التمرين الثالث: تمرين اللوح الخشبي مع رفع ساق واحدة
وهذا التمرين يستهدف عضلات البطن والأرداف

التمرين:
استندي بساقيك على الكرة الرياضية كما هو مبين بالصورة
ارفعي ساق واحدة ببطء مع الحفاظ على الوركين في مستوى واحد، واشركي عضلات البطن مع التبديل بين ساقيك بالتناوب كل ساق لمدة20-60 ثانية.

ان ممارسة هذه التمارين باستخدام الكرة يجعلها سهلة خاصة للمبتدئين ويوفر عليك الكثير من الجهد أثناء التمرين و تحقيق النتيجة المرجوة ولكن بفعالية أكثر.

admin
admin
مَ ـــديـر ع’ـــآآآمـُ
مَ ـــديـر ع’ـــآآآمـُ

مـُشاركاتي’ : 9160
نـقاطي’ : 37188
سجلت : 27/04/2012

http://norton.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى