نصائح لكي تنعشي رائحة شعركِ

اذهب الى الأسفل

نصائح لكي تنعشي رائحة شعركِ Empty نصائح لكي تنعشي رائحة شعركِ

مُساهمة من طرف admin في الجمعة يوليو 25, 2014 10:54 am

يحتاج الشعر كما الجسم أو الملابس إلى التعطير بشكل مستمر، ولأنه من الجميل أن تتمتعي برائحة شعر منعشة نقدم لك هذه النصائح للحفاظ على رائحة شعرك...
• سلِّطي الهواء البارد على شعركِ: يُساعد الهواء البارد على فتح طبقات الشعر الخارجية، فتتطاير الروائح الكريهة العالقة بها، مما يُساعد على إنعاش رائحةِ شعرك.
• استخدمي الشامبو الجاف المعطر للشعر: ابحثي عن نوعٍ مزودٍ برائحةٍ طيبةٍ وانثري منهُ على فروة الرأس حسب التعليمات المدونة على العبوة، وحذار من استخدام الماء.
• أنثري القليل من العطر في الهواء لتُعطِّري شعركِ: أنثري عطركِ المفضل في الهواء الطلق ثم أدخلي رأسكِ في الهالة التي يصنعها العطر، حيث سيقوم الكحول الموجود بالعطر بالتخلص من الرائحة الكريهة.
• استخدمي بودرة بيكربونات الصوديوم لشعركِ: يُمكنكِ أيضاً استخدام بودرة بيكربونات الصوديوم "البكينج صودا" كبديلٍ للشامبو الجاف، فهي تُساعد على امتصاص الزيوت الزائدة في فروة الرأس وتُخلصكِ من المظهر الزيتي الذي يبدو عليه الشعر فيستعيد جمالهُ ونضارتهُ من جديد.
• تأكدي من نظافة الفرشاة التي تستخدمينها في تسريح شعركِ: مع تكرار استخدام فرشاتكِ على الشعر، تنتقل الزيوت الموجودة بفروة الرأس إلى الفرشاة وتتراكم عليها مكونةً رائحةً سيئةً بالفرشاة ذاتها، لذا يُنصح دائماً بغسل الفرشاة مرةً أسبوعياً على الأقل بالماءِ والصابون.
• استخدمي مستحضرات العناية بالشعر ذات الروائح العطرة: استخدمي لتعطير شعركِ الروائح المستخرجة من الفواكه أو التي تكون برائحة الفواكه؛ وذلك لأنها تعلق في الشعر لمدةٍ طويلةٍ من الوقت.
• بدلي وسائد النوم كل يومين: احرصي على تبديل وسائد النوم باستمرار، فالزيوت الموجودة بفروة الرأس تنتقل إليها فتتراكم البكتيريا عليها مسببةً رائحةً كريهةً تنتقل لشعركِ أثناء النوم.
admin
admin
مَ ـــديـر ع’ـــآآآمـُ
مَ ـــديـر ع’ـــآآآمـُ

مـُشاركاتي’ : 9160
نـقاطي’ : 37188
سجلت : 27/04/2012

http://norton.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى