أعلى 7 ... ألعاب أفضل فلاش التي ربما تكون لم تلعبها ابدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أعلى 7 ... ألعاب أفضل فلاش التي ربما تكون لم تلعبها ابدا

مُساهمة من طرف admin في الجمعة أبريل 05, 2013 7:14 pm



انها اعتادت ان تكون جيدة جدا
في الوقت الحاضر، كنا يتدرب ليكون يثقون في فيلم المرخصة التعادل الإضافية. لقد رأيت الكثير من قذر، ألعاب نصف النهائي، وتجميعها في اللحظة الأخيرة لجني الارباح على رواد السينما السذج. وبالتأكيد، فإن لعبة ليغو على ما يرام، وكان هناك عدد قليل من الفيلم العرضية التي لم تكن البغيضة، ولكن الغالبية من ألعاب تعتمد على الأفلام هي نسيان كريه.

لكنه لم يكن دائما على هذا النحو. كان هناك وقت، منذ وقت ليس ببعيد، عندما فيلم التعادل الإضافية كانت جيدة، إن لم يكن أفضل من متوسط ​​IP الأصلي. وبالعودة إلى الأيام الأولى من الألعاب هناك أمثلة وفيرة من المطورين أخذ التراخيص والذهاب البرية معها، وخلق لعبة رهيبة تعيين في الأكوان من الأفلام المفضلة لدينا. اليوم، ونحن نبحث في الألعاب التي تسللوا عبر الشقوق، وسقوطه من ذكريات اللاعبين 'على الرغم من كونها مؤثرة وممتعة.






7. الأسد الملك
في '90s منتصف العذراء كان التفاعلية وقوة التنمية، ضخ عشرات من الألعاب الأصلية والمرخصة لSNES وسيغا سفر التكوين. إذا كنت تتذكر يلعب لعبة ديزني رهيبة بين 1993-1997، وقدم كل الاحتمالات من قبل العذراء. كان جوهرة في تاج والخمسين منهاج يعتمد على الأسد الملك ، الذي صدر بعد أشهر قليلة من الفيلم خرج في عام 1994.

كان platforming رائعة، مع مجموعة متنوعة المستوى لطيفة التي أصبحت أكثر قوة عندما سيمبا الذين تتراوح أعمارهم بين شبل إلى الكبار، وفتح قدرات جديدة على طول الطريق. ولكن في حين أن اللعب كان قويا، إلا أنه في الحقيقة هش، الرسوم المتحركة الجميلة والعفاريت مذهلة (التي رسمها الرسوم المتحركة من انتاج شركة ديزني، بدلا من المطورين) التي وقفت بها. كان الأسد الملك واحدة من أفضل platformers عندما يبحث صدر في عام 1994، ومازال بشكل جيد لافت للنظر.






6. المصارع: ماكسيموس صعود
وكانت روما من شيء بعد ريدلي سكوت المصارع خرج في عام 2000، مما أدى إلى تدفق الذهب وسائل الإعلام في التلفزيون والأفلام، وبالطبع، والألعاب. فجأة، كان كل ناشر الهرولة في محاولة للاستفادة من الطنانة المحيطة الفيلم، مما يؤدي إلى عدد كبير من الرفوف الألعاب المصارع ضرب في عام 2002 - وهي في معظمها كانت حماقة. واحد، ومع ذلك، ارتفع فوق بقية مع صور قوية ويقتل وحشية بشكل مرض: المصارع: ماكسيموس صعود.

على الرغم من أن لعبة مشتركة مع القليل الفيلم إلى جانب أسماء بعض الشخصيات الرئيسية (المطور لم تحصل على الحق في شبه راسل كرو)، ولعب بشكل جيد للغاية، مع هذه اللعبة القوية التي تذكرنا رن مورتال كومبات. كان كل حرف اسلوبهم الخاص، ومستوى التصميم الابتكاري وكان إلى حد ما، بالنظر إلى المدرج الروماني ليس كل ما جذابة عندما كنت في حفرة. يحب علينا أيضا في اتخاذ المصارع على القتلى، التي من شأنها أن عموم الرجوع إلى الامبراطور إعطاء إما ممتاز أو الإبهام إلى أسفل، في الرش وجبة من الدقة التاريخية لحسن التدبير.





5. كامل معدن دثار
كامل السترة المعدنية والثورية والمعقدة، والتي تبين وجهين لحرب فيتنام بطريقة عميقة العاطفية التي لم يتم في أفلام أخرى. هذا ... ليس هذا هو الحال مع اللعبة، والتي النجف خلال النصف الأول من الفيلم - الجميع يتذكر جزء، مع R. لي Ermey الصراخ على الجنود - لصالح الجانب التمرير مطلق النار استنادا فضفاضة على بداية الشوط الثاني. تعلمون، فإن الجزء حيث تجولت كيندا الجنود حول فيتنام شعور سيء وقتل الناس.

لحسن الحظ، في الوقت الذي لا يجعل للقاهرة القص (الذي، والحق يقال، من المحتمل أن لا تكون قد فعلت في عام 1989)، فإنه يجعل لهذه اللعبة العظيمة. أعداء تقفز من خلفيات جيدا المقدمة أثناء العمل في طريقك من خلال الغابات، وإدراج شرائح أول شخص يساعد في بعض الأحيان تبقي الامور متنوعة. لم يكن مطلق النار الأكثر تعقيدا على NES، ولكنه ربما كان أكثر متعة.





3. مدينة الخطيئة: ليلة للموت من اجل
جعلت العالم التباين العالي من مدينة الخطيئة لعلاج البصرية عندما خرج الفيلم في عام 2005، إعادة تنشيط الحب المشجعين لنوار. يتبع الفيلم أحداث كاريكاتير عن كثب - والتي جعلت من لعبة غريبة عندما التعادل في، مدينة الخطيئة: ليلة للموت، اختارت أن تتبع طريقها الخاص، مع القصة الأصلية والشخصيات التي لم حتى تظهر في الفيلم. دفع هذا الخطر حالا، رغم ذلك، وليلة للموت من اجل انتهى كونها واحدة من الجحيم أول شخص مطلق النار.

لعبة يضع اللاعبين في الأحذية السوداء والبيضاء والاس (نجم الى الجحيم والعودة قوس مؤامرة)، وإرسال SEAL البحرية من خلال عالم الجريمة الجنائية. كان قصة قوية، ولكن البصرية هي ما وقفت على معظم في ذلك الوقت. تقليد للفيلم / كوميدي نلق نظرة عالية التباين (مع البقع الحمراء لحسن التدبير) جعلها فريدة من نوعها تماما، وانها لا تزال واحدة من الألعاب الأكثر جمالا وجاذبية من أي وقت مضى لعبت لدينا.





2. المريخ الهجمات!
كان PSX/N64-era ليس غريبا على غريب الاطوار، الرماة المرخصة (انظر: جنوب بارك، وانها بقرة في الرماية على المسدس)، ولكن الهجمات المريخ FPS غريب يأخذ الكعكة. تعيين خلال أحداث الفيلم، لعبة كنت قد لعب رئيسا للقتال الغزاة الولايات المتحدة في مخبأ تحت الارض. نعم، لعبت من قبل الرئيس جاك نيكلسون. لا، انها لا يطابق الواقع مع أحداث الفيلم كل ذلك بشكل جيد. وهناك، فلن تهتم.

القبض هتاف الحق في استخدام الصوت نيكلسون، وعلى الرغم من أنه لم تكن لديه ميزانية لجلب النجم في لvoicework. بدلا من ذلك، اختار أن سحبت ومقاطع من الفيلم، الأمر الذي جعل الشعور بالكاد خارج السياق. لحسن الحظ، كان اللعب FPS في وقت مبكر، مع الأسلحة الغريبة التي جعلت لا يصدق كل شيء فقط ... العمل. مرة أخرى، يمكن أن يقال الشيء نفسه عن الفيلم الرائع، لذلك المهمة أنجزت!






1. المواطن كين
تم تشكيل كسرتس] لخلق حرب النجوم الألعاب، ولكن بحلول عام 1991 الناس الإبداعية مثل جيلبرت رون وشافر تيم قد وضعت معيارا لألعاب المغامرة الأصلي مع سلسلة مثل القرد الجزيرة والقصر معتوه. كانت تلك العناوين مشاهدات الحيوية مثل أن رئيسهم قررت الحصول على عمل، ولكن جورج لوكاس يحلم كبيرة لاول مباراة له كمدير. سحب من أيامه مدرسة السينما بدلا من مجرة بعيدة، بعيدة جدا، لوكاس دفع ثروة لحقوق لجعل لعبة تقوم على المواطن كين .

قد لقطات الفيلم طابع بريدي بحجم ننظر من تاريخ اليوم، ولكن استخدام اللعبة من قبل الأنصار متعددة كان من وقته للغاية. يقام القصة معا من قبل الموضوع الشامل يتميز مراسل فضولي في البحث عن الجواب وراء الكلمات تشارلز فوستر كين الأخير، ولكل فصل جديد هو الفلاش باك من أحرف مختلفة. كما تلعب والد كين بالتبني، أفضل أصدقائه تحول الأعداء، وزوجته الثانية كما كنت قطعة معا حياة الرجل قدر ما تستطيع. وأخيرا عند النقر فوق المؤشر على زلاجات البرعم، عليك أن تعرف حقا كنت لعبت المواطن كين من ألعاب الفيديو.





لا ينخدع مرة أخرى
لذلك ... نعم. من هذه الألعاب، فقط الأسد الملك هو حقيقي - نحن بقية تتكون، وتحديدا لخداع لك. فعلنا؟ هل جربت أن تقنع نفسك ان كنت قد ذكريات جميلة من الضرب كامل السترة المعدنية في جلسة واحدة، أو استدعاء خط تلميح كسرتس] بعد أن يعلقوا في المواطن كين؟ اسمحوا لنا أن نعرف في هذه التعليقات!

وإذا كنت تبحث عن أكثر من ذلك، وتحقق من الألعاب أفضل 100 من أي وقت مضى و أكثر من المتوقع مبارياتنا لعام 2013 .





avatar
admin
مَ ـــديـر ع’ـــآآآمـُ
مَ ـــديـر ع’ـــآآآمـُ

مـُشاركاتي’ : 9160
نـقاطي’ : 37188
سجلت : 27/04/2012

http://norton.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى