إل جي تكشف رسميًا عن هواتف الجيل الثاني لسلسلة L وتؤكد هاتف جديد لسلسلة G بحجم 5.5 إنش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إل جي تكشف رسميًا عن هواتف الجيل الثاني لسلسلة L وتؤكد هاتف جديد لسلسلة G بحجم 5.5 إنش

مُساهمة من طرف admin في السبت فبراير 16, 2013 1:43 am

إل جي تكشف رسميًا عن هواتف الجيل الثاني لسلسلة L وتؤكد هاتف جديد لسلسلة G بحجم 5.5 إنش


كشفت شركة LG رسميًّا عن هواتف سلسلة L الجديدة، والتي سبق وأن تسرّبت تفاصيل كثيرة عن مواصفات كل منها. وتتضمن السلسلة الجديدة عدد من الهواتف متوسّطة ومنخفضة المواصفات والأسعار، وكان الجيل السابق ناجحًا من ناحية المبيعات، حيث استطاعت الشّركة بيع نحو 10 ملايين من هواتف السلسلة العام الماضي.


ويشمل الجيل الثّاني للسلسلة ثلاثة هواتف تتدّرج مواصفاتها وأسعارها، وتشمل Optimus L 7II و L5 II و L3 II، بخلاف الجيل السابق والذي تضمّن أربع هواتف أعلاها هاتف L9. وبالرّغم من إعلان الشّركة رسميًّا عن الهواتف إلّا أنّها لم تذكر الأسعار أو موعد الوصول، لكن من المفترض أن نعرف المزيد خلال مؤتمر MWC 2013 هذا الشهر.


يعلو سلسلة L هاتف L7 II، ويتميّز بدعم شريحتي الاتصال SIM وببطّاريته الكبيرة بسعة 2460 ميلي أمبير. ويحمل شاشة قياس 4.3 إنش بدقة 480×800 بيكسل وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وأمامية بدقة VGA. كما يحتوي على معالج ثنائي النّواة من صنع شركة كوالكوم وذاكرة RAM بحجم 768 ميغابايت، ويدعم بطاقات Micro-SD لزيادة السعة التخزينية إضافةً إلى السعة الدّاخلية بحجم 4 غيغابايت. وسيعمل الهاتف بنظام أندرويد 4.1 المعروف باسم (جيلي بين).


ويتوسّط السلسلة هاتف L5 II، ويأتي الهاتف بشاشة قياس 4 إنش بدقة 800×480 بيكسل، وبطّارية بسعة 1700 ميلي أمبير. ولم تفصح الشّركة عن تفاصيل أكثر بالرّغم من أن التسريبات تقول أن الهاتف سيحمل معالج ثنائي النّواة من صنع MediaTek وسيعمل بنظام أندرويد جيلي بين.
ويتذيّل السلسلة هاتف L3 II، والذي تقول الشّركة أنه سيحمل شاشة قياس 3.2 إنش وبطّارية بسعة 1540 ميلي أمبير. أمّا تسريبات الهاتف فتُرجّح كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل، وعمله بنظام أندرويد 4.0 المعروف باسم (أيس كريم ساندويتش).


أما بالنسبة سلسلة Optimus G عالية المواصفات، أعلنت الشّركة تأكيدها لهاتف LG Optimus G Pro بشاشة قياس 5.5 إنش، والذي سبق أن ظهرت صوره في الأسبوع الماضي. والذي يُرجّح وصوله للأسواق الكوريّة بمواصفات أفضل كدعم بطاقات Micro-SD وبطارية بسعة أكبر، بالإضافة إلى حجم الشّاشة التي تختلف بنحو 0.5 إنش عن أخيه المُعلن عنه في الشهر الماضي.

avatar
admin
مَ ـــديـر ع’ـــآآآمـُ
مَ ـــديـر ع’ـــآآآمـُ

مـُشاركاتي’ : 9160
نـقاطي’ : 37188
سجلت : 27/04/2012

http://norton.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى